قال النائب إبراهيم جمعة الحمادي رئيس اللجنة النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب إن مدينة شباب 2030 هي مبادرة للتوجيه السليم لطاقات الشباب.

أشاد الحمادي برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أشاد برعايته لفعاليات النسخة الثامنة من مدينة شباب 2030 والتي تنظمها مشكورة وزارة شؤون الشباب والرياضة ضمن خططها الاستراتيجية وبرامجها الرامية إلى صقل مهارات الشباب وتزويدهم بالخبرات القيادية.

واعتبر الحمادي أن المدينة الشبابية مبادرة غير مسبوقة تهدف لتوفير أفضل ظروف الرعاية للشباب وتمكينهم وحشد طاقاتهم ليتم توجيهها التوجيه السليم وتزويدهم بالمعارف اللازمة التي تنمي المهارات والسمات القيادية لديهم، انطلاقاً من كونها تفاعلاً إيجابياً مع رؤية المملكة 2030 والتي ركزت على تفعيل دور الشباب في صياغة مفردات التنمية الشاملة للبحرين على الأصعدة كافة.



يذكر أن مدينة الشباب حدث سنوي من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة تهدف لتعزيز التفكير الإبداعي بين الشباب وتشجيع مواهبهم في المجلات كافة، وكذلك تسعى لبناء مستقبل مشرق للشباب من خلال برامج وورش عمل متنوعة وعديدة.