ناشد عضو مجلس بلدي الجنوبية بدر الدوسري، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن يصدر تعليماته الكريمة للمعنيين بوزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل صرف ميزانية لأجل تطوير مركز وملعب شباب الزلاق وذلك ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لهذا العام، حيث تم الاتفاق مسبقاً مع وزارة شؤون الشباب والرياضة بأن يتم صرف الميزانية بمجرد إقرارها من قبل الحكومة واعتمادها.

وقال الدوسري إن قرية الزلاق شهدت في السنوات الأخيرة تزايداً في عدد الشباب وكذلك مرتادي الملاعب والساحات الشعبية، مما يحتم على الوزارة أن تواكب هذه المرحلة بشكل يفي بمتطلبات الشباب وحاجاتهم.

وأضاف الدوسري: "نناشد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن يصدر تعليماته الكريمة للمعنيين بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وأن يتم صرف ميزانية كافية من أجل تطوير مركز و ملعب شباب الزلاق بأقرب فرصة ممكنة وتزويده بالخدمات والاحتياجات الضرورية التي تلزم الشباب وذلك أسوة بملاعب القرى المجاورة".


وأضاف الدوسري: "إن الملعب حالياً يشكو من الإهمال والنقص في مختلف المرافق والاحتياجات ويحتاج إلى إعادة تهيئة شاملة من جديد في مختلف الجوانب حتى يتمكن الشباب من الاستفادة منه بالشكل الصحيح، وعليه فلا بد أن تنفذ وزارة شؤون الشباب والرياضة خطتها المتكاملة من أجل تطويره خلال العام الجاري".