تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في احتفال جرى في قصر الصخير الثلاثاء أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى البحرين، حيث تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: السفير نور شهرير راهارجو سفير الجمهورية الاندونيسية، ورامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية، والسفير الدكتور سيغور باخر سفير جمهورية النمسا. وتبادل جلالة الملك المفدى مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بالمناسبة، مشيداً بالعلاقات الطيبة القائمة بين البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات ، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك المفدى تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الوطيدة التي تربط بلدانهم مع البحرين على كافة الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، ووزير الديوان الملكي ، ووزير الخارجية ، ورئيس المراسم الملكية.



وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات .