بحث رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي، ورئيسة القناة الرياضية بتلفزيون البحرين مريم بوكمال استراتيجية القناة الرياضية قبل انطلاق الموسم الجديد في تغطيتها للأحداث المحلية، ومناقشة موضوع النقل التلفزيوني للمباريات والبرامج الخاصة باللعبة، والتطرق إلى بعض التفاصيل الفنية داخل صالة الاتحاد.

وتناول الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بأم الحصم بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد ورئيس لجنة الإعلام والتسويق د. خالد الحيدان، إضافة إلى النائب الثاني صلاح خلفان رئيس لجنة المسابقات وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى جانب أفراد الكادر الإعلامي بالقناة الرياضية، روزنامة المسابقات في كرة اليد بالنسبة إلى دوري الدرجة الأولى ودوري الفئات العمرية، إلى جانب المشاركات الخارجية بالنسبة للمنتخبات الوطنية والأندية وإمكانية التغطية الشاملة لهذه المشاركات بالإضافة الى مناقشة آلية التواصل بين الاتحاد والقناة بخصوص أخبار الاتحاد واللعبة بشكل عام.

وأشار رئيس اتحاد اليد إلى أن التواصل المستمر بين الطرفين من شأنه أن يعزز من التوافق المشترك بما يخدم اللعبة، مبيناً أن الاتحاد يقدر دور الإعلام الرياضي في دعم اللعبة ومساندتها بما يطرحه من أفكار وانتقادات بناءة تأخذ بعين الإعتبار، مبدياً تفاؤله بوجود كوادر شابة طموحة تسعى إلى تقديم صورة مغايرة للقناة الرياضية وتنال ثقة المتابعيين الرياضيين رغم الإمكانيات المتاحة لها.



وأعرب رئيس اتحاد اليد عن شكره وتقديره للجهود الإعلامية المبذولة من قبل وزارة شؤون الإعلام برئاسة الوزير علي الرميحي في الاهتمام بالقطاع الرياضي بالمملكة، مقدماً الشكر إلى رئيسة القناة الرياضية مريم بوكمال ومهنئاَ لها بالمنصب الجديد معرباً عن ثقته في أن يترجم هذا التواصل المشترك بين اتحاد اليد والقناة الرياضية الى نتائج مثمرة تصب في صالح لعبة كرة اليد البحرينية وأن تنال القدر المناسب الذي يليق بمستوى اللعبة خاصة في ظل التواجد البارز للعبة على المستوى الخارجي عطفاً على المسابقات المحلية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الشارع الرياضي في المملكة.

وتم خلال الاجتماع أيضاً تقديم العديد من المقترحات والإستماع الى وجهات النظر وبعض الملاحظات فيما يخص عملية النقل التلفزيوني والتغطيات الخاصة باللعبة، بما يساهم في تقديم أفضل تغطية ممكنة حول أنشطة وبرامج كرة اليد للموسم الجديد.