أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات فولفو في مملكة البحرين، سيارة فولفو XC60 الجديدة كليًا، وذلك خلال الحفل التعريفي الذي أقيم في نادي كابيتال كلوب الأربعاء، للتعريف بأهم مميزاتها.

وتأتي النسخة المطورة من فولفو XC60 بالعديد من التحديثات والتحسينات على سابقتها، والتي حققت نسبة مبيعات عالمية وصلت للمليون سيارة منذ اطلاقها من 9 سنوات. وهي تمثل اليوم ما نسبته 30% من إجمالي مبيعات فولفو حول العالم.

وتتميز سيارة فولفو XC60 بتصميمها الداخلي والخارجي الذي يجمع بين الأناقة والتميز مما يجعلها إحدى أجمل السيارات التي يمكن اقتناؤها على الإطلاق. ولا تقتصر مميزات هذا الموديل على تصميمه العصري فقط إذ يضعه سعره المتناسب مع مزاياه الفريدة في متناول أيدي محبي السيارات الفاخرة وهو ما يعزز من مكانته في السوق.



وتنطلق سيارة فولفو XC60 الجديدة والتي تم الكشف عنها مؤخرا في معرض جنيف للسيارات من إرث عريق لسيارات فولفو متعددة الأغراض الشهيرة بأناقة تصميمها وديناميكية طرازها، حيث تلتقي براعة التصميم الخارجي بخطوطه الانسيابية مع رفاهية التصميم الداخلي المتقن.

ويدخل في صناعتها أفخر المواد الطبيعية وأحدث التقنيات المتطورة مما يجعلها تتألق كمنحوتة فنية بديعة. وتشمل أبرز التحديثات في السيارة نظام معلومات وترفيه متقدم، بالإضافة إلى مساحة رحبة لراكبي المقعد الخلفي.

وتأتي سيارة XC60 متعددة الأغراض ذات الخمس مقاعد في ثلاثة إصدارات، وهي Momentum وInscription وR-Design، والتي تأتي بخيارين من المحركات عالية الأداء، وهي T5 وT6، إذ تتميز موديلات T5 بمحرك ذي 4 أسطوانات مزود بشاحن تيربو ويولد قوة 254 حصان، في حين تتمتع موديلات T6 بشاحن فائق بجانب شاحن التيربو لتزداد قوة المحرك إلى 320 حصان.

وكعادتها في تعزيز مقومات السلامة في جميع موديلاتها، قامت فولفو بتحديث تقنية "السلامة في المدينة" City Safety المصممة خصيصاً لتوفير تجربة قيادة آمنة وسلسلة من خلال تطوير خاصية دعم توجيه عجلة القيادة التي تساعد على تجنب العوائق، ونظام Oncoming Lane Mitigation، والذي يضمن عدم انحراف السائق خارج الحارة التي يقود فيها، بالإضافة إلى نظام كشف البقعة أو النقطة العمياء الاختياري بجانب السيارة، والذي يرسل تنبيهات في حالة وجود أي سيارات أو أجسام أخرى لا يمكن مشاهدتها أو ملاحظتها أثناء القيادة. وتتوفر سيارة فولفو XC60 الرياضية متعددة الأغراض الجديدة بأسعار تبدأ من 14990 دينار.