استعرض المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان خطة وزارة الإسكان لتلبية احتياجات أهالي كرزكان والدائرة الثانية عشرة الإسكانية بالشمالية.

وقالت وزارة الإسكان الخميس، إن الحمر اجتمع بمكتبه بالوزارة الأحد، مع حسين علي الخياط ممثل الدائرة 12 في المجلس البلدي الشمالي ورئيس مركز كرزكان الثقافي منصور الفردان ونائب رئيس الجمعية علي عبدالله خاتم ورئيس الجمعية الأهلية لكرزكان عبدالجليل عابد ورئيس جمعية صدد حسين نعمه وسيد مكي حسين عن جمعية شهركان.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة الوزارة لتلبية احتياجات أهالي الدائرة الثانية عشرة الإسكانية، وقد رفع الخياط قوائم الطلبات الإسكانية إلى الوزير، والذي بدوره أبدى تفهمه للطلبات المقدمة ووعد بدراستها والنظر فيها، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء.



فيما ثمن الخياط توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والتي تنطلق من حرص سموه على متابعة احتياجات المواطنين في كافة مناطق البحرين، من أجل توفير الحياة الكريمة لهم.

بدورهم، قدم ممثلو الأهالي شكرهم إلى الوزير وممثل الدائرة الثانية عشرة على جهودهم في حل كثير من القضايا المتعلقة بالطلبات الإسكانية.