وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى دخول جماهير مباراة كأس السوبر بابكو بالمجان، والتي ستقام الجمعة 25 الجاري بين بطل الدوري فريق المالكية وبطل كأس الملك فريق المنامة، على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وقال الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين إن توجيهات الرئيس جاءت تقديراً للدور البارز الذي تلعبه الجماهير في إثراء المسابقات التي تندرج تحت مظلة اتحاد الكرة، والتي كانت دائماً علامة من علامات النجاح التي تضاف لفعاليات اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الجماهير التي ستحضر لمباراة كأس السوبر بابكو ستحظى بفرصة الحصول على عدد من الجوائز المخصصة للحضور، حيث سيتم السحب على جوائز يتقدمها سيارة خصصت لأجل الحضور الجماهيري في المباراة.



وأوضح أن الاجتماع الفني التنسيقي للمباراة يعقد الأربعاء في مقر اتحاد الكرة عند 12.30 ظهراً بحضور الجهات المعنية وممثلي الفريقين.

ولفت إلى أن الاتحاد قرر إقامة المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة عند 5 عصراً بقاعة المؤتمرات في اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن المؤتمر يشهد حضور مدرب ولاعب من كل فريق، مبيناً أن الاتحاد يوجه الدعوة لوسائل الإعلام المختلفة لحضور المؤتمر وتغطية وقائعه.

وأكد أن اتحاد الكرة يواصل التحضير بشكل مكثف لإقامة مباراة كأس السوبر بابكو، مشيراً إلى أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق من أجل إخراج المباراة بأفضل حلة تنظيمية وبما يعكس التطلعات مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2017-2018.