أكد مدير أول خدمات المسافرين بشركة خدمات مطار البحرين "باس" محمد جناحي، أن الشركة تطمح مستقبلاً في التوسع بمجال امتلاك وإدارة قاعات المطارات المخصصة لرجال الأعمال والدرجة الأولى، مبيناً أن "باس" أطلقت مطلع العام الجاري خدمة "دلمون ليموزين" تتيح للمسافرين إمكانية حجز سيارة ليموزين لتوصيلهم من المنزل إلى المطار والعكس، وهي خدمة متوافرة في البحرين وفي المنطقة الشرقية بالسعوديّة، ويمكن حجزها قبل 48 ساعة من موعد الرحلة، بمبلغ يبدأ من 20 دينار.

يذكر أن هذه الخدمة تقدّم للمرة الأولى في مطار البحرين الدولي، بهدف حسين تجربة المسافرين عبر المطار. حيث تسعى "باس" دائماً إلى تمثيل الوجه المشرق للبحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي كخبراء في خدمات المطارات.

وقال إن قاعة دلمون المدارة من قبل "باس"، حازت على العديد من الجوائز على امتداد 10 سنواتٍ ماضية، من بينها جائزة أفضل قاعة في تقديم الخدمات الخاصة برجال الأعمال، وجائزة أعلى معدلات تقييم من قبل الزبائن، وأفضل قاعة تقدم خدمات التموين، عبر برنامج تكريم أفضل القاعات العالميّ Priority Pass.



وأضاف جناحي، أن العمل في قاعة دلمون هو انعكاس لاستراتيجية شركة "باس" القائمة على أهمية الاستثمار في الثروة البشريّة وتعزيزها، حيث تعتبر الكوادر الوطنيّة هي قلب المطار النابض.

وتابع: "تهتم قاعة دلمون بتوفير تجربة فريدة للمسافرين عبر مطار البحرين الدوليّ، إذ تضم القاعة أحدث وسائل الترفيه، وتوفر الطعام بنظام البوفيه، حيث تقوم الشركة من خلال إدارة التموين بإعداد قائمة طعام فاخرة مخصصة لزبائن قاعة دلمون، وتضم القاعة على مساحات عائلية وركن خاص للأطفال، بالإضافة إلى غرف التبديل والاستحمام ومساحات للاسترخاء والنوم مع إمكانية استخدام خدمة الإيقاظ، وكذلك هناك خدمات الإنترنت اللاسلكي (واي فاي)، ومركز الأعمال، ومساحة خاصة للمدخنين، وأيضاً خدمات خاصة للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعمل قاعة دلمون على مدار الساعة، ويمكن للمسافرين من كافة الدرجات الاستفادة من خدماتها، حيث يلزم الحجز قبل 3 ساعات من موعد الطيران برسوم قيمتها 20 دينارٍ بحرينيّ، فيما يحصل الأطفال بعمر 12 سنة أو أقل على تخفيض بنسبة 50%، مع إمكانية الدفع نقداً أو بواسطة البطاقات البنكية وبطاقات الائتمان. كما ستوفر شركة "باس" قريباً إمكانية الحجز الإلكترونيّ عبر موقع الشركة www.bas.com.bh.