أكد علي النبهان رئيس لجنة دوري ذوي الإعاقة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، أن الجهود متواصلة لإنجاح حفل ختام النسخة الثانية لدوري ذوي الإعاقة المصاحب للنسخة الخامسة لدوري خالد بن حمد لكرة القدم الصالات.

وأضاف أنه تم توجيه الدعوات لجميع المؤسسات والجمعيات للحضور والمشاركة في هذا الحفل بالإضافة إلى توجيه الدعوات لأعضاء ومنتسبي الاتحاد على رأسهم الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

وقال النبهان: "إن هدفنا أن نحقق أعلى معدلات النجاح لدوري ذوي الإعاقة في نسخته الثانية، والذي يأتي بمبادرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة".



وتابع النبهان "كان لهذه المبادرة من سموه دلالات واضحة على اهتمام وحرص سموه برعاية ودعم ذوي الإعاقة وتهيئة الأجواء المثالية لهم لممارسة هواياتهم لاسيما كرة القدم الصالات، والتي تنمي قدراتهم بما يخدم دعم رياضة ذوي الإعاقة البحرينية".

وأضاف: "حرصت اللجنة على إعداد بنرات شكر وتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموه اللامحدود لذوي الإعاقة، والتي سيتم توزيعها على الجماهير وممثلي المؤسسات والجمعيات لذوي الإعاقة الحاضرة بصالة مدينة خليفة الرياضية التي ستشهد الأحد إقامة المباراة النهائية لدوري ذوي الإعاقة الثاني لكرة القدم الصالات..وجهت لجنة الدوري الدعوة للبطلتين فاطمة عبدالرزاق وربا العمري للمشاركة في مراسم توزيع الجوائز الذي سيقام بعد ختام الدوري".

ووجه النبهان الشكر لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه الكبير للاتحاد ولمنتسبيه من اللاعبين واللاعبات، مشيدا بالجهود المميزة التي بذلتها وزارة شؤون الشباب والرياضة والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة لإقامة المنافسات على الشكل الذي يخدم تطلعات سموه لإبراز وإنجاح هذا الحدث.