أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، على العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده تلك العلاقة من تطور ونماء على الصعيد العسكري.

واستقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه الإثنين، الفريق بحري كيفن دونيكان قائد القوات البحرية الأمريكية في القيادة المركزية قائد الأسطول الخامس وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله، والذي قدم إليه الفريق بحري جون أكويلان كقائد جديد للقوات البحرية الأمريكية في القيادة المركزية قائداً للأسطول الخامس، والوفد المرافق له، بحضور الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان.

وشكر القائد العام لقوة دفاع البحرين قائد القوات البحرية الأمريكية في القيادة المركزية قائد الأسطول الخامس السابق على جهوده الطيبة التي بذلها خلال فترة عمله، كما تمنى معاليه للقائد الجديد التوفيق في مهام عمله، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.



حضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن عبدالله حسن النعيمي المفتش العام، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، اللواء الركن بحري الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة قائد سلاح البحرية الملكي البحريني.