أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين في العرض الترويجي لبرنامج قروض الوطني عن شهر أغسطس، والذي جاء من ضمن فعاليات البنك للاحتفال بمرور 60 عاماً على تأسيسه، حيث سيقوم البنك عبر هذا العرض بدفع أقساط قروض "الوطني" لثلاثة فائزين محظوظين لمدة ستة أشهر، كما سيتفيدون من فترة سماح عن هذه المدة.

أما الفائزون الأوائل في سحب برنامج قروض الوطني فهم تهاني جاسم محمد علي الذوادي، وخديجة علي يحيى عبد الحسين، وأحمد عبدالله علي البوسميط.


هذا وتستمر الحملة الترويجية لغاية ديسمبر 2017، وسيتم السحب على ثلاثة فائزين جدد في يناير 2018، حيث سيفوزون بمبالغ سداد متفاوتة بحسب قيمة القسط الشهري لقروضهم، والتي قد تصل إلى ألف دينار للقسط الواحد.

يذكر أن جميع العملاء من أصحاب القروض الجديدة سيدخلون في السحب تلقائياً وذلك للحصول على فرصة للفوز مع بقية العملاء الذين يرغبون في سداد قروضهم الحالية.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبد العزيز عبدالله الأحمد، قائلاً: "يسرنا الإعلان عن أسماء الفائزين في العرض الترويجي لبرنامج قروض الوطني، والذي جاء للاحتفاء بالذكرى السنوية الستين لتقديم البنك لخدماته في مملكة البحرين. وبوصفنا البنك الوطني لمملكة البحرين، فإننا نود الاحتفال بهذا الحدث الهام مع عملائنا، وأن نواصل مكافأتهم على ولائهم واختيارهم لبنك البحرين الوطني كشريكهم المصرفي المفضل. تهانينا لأول ثلاثة فائزين، ونتطلع لمكافأة المزيد من عملاء القروض في الأشهر المقبلة".