لندن - محمد المصري

سيشهد يوم السبت الـ14 من أكتوبر الجاري عودة الدوري الإنجليزي للدوران مرة أخرى، بكافة مواجهات الكبار، وستكون البداية بقمة الجولة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في كلاسيكو الكرة الإنجليزية.

ويطمح يورجن كلوب في تأصيل سجله الجيد أمام الفرق الكبيرة، مستعيناً أيضاً بقوته على ملعبه الذي لم يخسر فيه في 28 مباراة من آخر 30 مباراة.



أما مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو فيطمح كذلك لتحقيق الفوز هو الآخر حتى لا يمنح الفرصة لجاره اللدود مانشستر سيتي للانفراد بالصدارة، وأمام هجوم ليفربول الناري يعول اليونايتد على دفاعه، حيث خرج الفريق بشباك نظيفة في 8 مباريات من آخر 9 مباريات.

أما مانشستر سيتي، المتصدر وصاحب العروض الرائعة، فيستقبل ستوك سيتي على ملعب الاتحاد، ويعد السيتي الفريق صاحب الهجوم الأفضل حتى اللحظة في البريميرليغ.

من جانبه، سيكون تشيلسي أمام مهمة سهلة لتجاوز سقوطه أمام مانشستر سيتي، عندما يواجه كريستال بالاس صاحب المركز الأخير والذي خسر في كافة مبارياته حتى الآن، ولم يُسجل أي هدف حتى.

ويختتم اليوم بمواجهة بين آرسنال وواتفورد، ويبحث آرسنال على مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي للحفاظ على الهوة مع فرق الصدارة.

وتلقى آرسنال ضربة قوية قبل عودة المسابقة بالإصابة القوية التي تعرض لها شكودران موستافي في مباراة ألمانيا وأذربيجان في تصفيات كأس العالم.