منذ ابتكار أحمر شفاه Rouge Dior في العام 1953، تحوّل هذا المستحضر إلى الرفيق المثالي لجمال وأناقة ملايين النساء حول العالم. أما في العام 2017 فيُعيد Rouge Dior ابتكار نفسه مجدداً ويستكشف تقنيّات جديدة لجعل ابتسامتكِ مترفة، وذلك من خلال أحمر شفاه Rouge Liquid وDouble Rouge. اكتشفوها معنا فيما يلي:

- أحمر شفاه Rouge Dior Rouge Liquid:

إنه أول أحمر شفاه سائل فاخر يضفي على ابتسامتكِ لمسات مترفة، فهو يستغلّ التناقضات التي تعتمد على الجمع بين اللمسات النهائية غير اللمّاعة والألوان الساتينية المعدنية النابضة بالحياة. كلّ ذلك بألوان حادة، تغطية مثالية، ومفعول يدوم طويلاً. فهذه الصفات التي كانت لا تنسجم سابقاً أصبحت الآن في أحمر شفاه Rouge Dior.

يحتوي هذا المستحضر على بودرة مغطّاة براتينج السيليكون لانسياب مثالي على الشفاه، بالإضافة إلى مزيج ما بين شمع معدنيّ صناعي ومادة تتحول إلى جل للحصول على تركيبة كريمية. هذا بالإضافة إلى 4 زيوت تساهم في العناية بالشفاه وتؤمن إحساساً خفيفاً للغتية.

- أحمر شفاه Rouge Dior Double Rouge:

هو أول أحمر شفاه معدنيّ غير لمّاع، فاللمسة النهائية غير اللمّاعة واللمسة النهائية المعدنيّة تجتمعان في مستحضر واحد من خلال قلم ذي تركيبة مزدوجة.

يمنحكِ Rouge Dior Double Rouge تأثير الألوان المتدرجة من خلال الحلقة الخارجية غير اللمّاعة الغنيّة بالعناصر الملوّنة والقلب المعدني الذي يعكس الضوء. وقد تمّ تجاوز هذا التحدّي في ابتكار التركيبة، حيث يتناغم اللونان عند الوضع ليمنحا لمسة نهائية مترفة ويعزّزا الحجم من خلال الوهم البصري.

أما سفيرة الحملة الترويجية لأحمر شفاه Rouge Dior الجديد، فهي النجمة نتالي بورتمن التي تجسّد صورة أسطورة روك عصريّة تزيّن ابتسامتها بإطلالة مترفة من توقيع Dior.