أعلنت شركة "سوليد فيجن" الأحد، عن شراكة استراتيجية مع شركة "جي إف إتش العقارية"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، لاستضافة مهرجان البحرين للسيارات 2017 المقرر إقامته خلال الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر 2017 في البحرين. يذكر أن هذا العام هو الأول لهذا المعرض الذي سيقام بموقع مشروع "هاربر نورث" التابع لـ"جي إف إتش" والذي يحتل موقعا استراتيجيا في مرفأ البحرين المالي في قلب مدينة المنامة.

ويهدف المعرض - الذي يتوقع أن يجتذب نحو 40 ألف زائر - إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للالتقاء وللتفاعل مع الخبراء في عالم السيارات إضافة إلى مشاهدة السيارات المصنوعة من قبل كبار صانعي السيارات في العالم وغيرها من الشركات ذات العلاقة.

وستشمل فعاليات المعرض، إزاحة الستار عن أحدث الموديلات العصرية التي يتم عرضها حصريا لزوار المعرض الذين ستتاح لهم أيضا الفرصة لتجربة هذه السيارات في موقع المهرجان.



كما ستضم هذه الفعالية معرضا للسيارات الكلاسيكية، بالإضافة إلى الدراجات البخارية والسيارات المعدلة. كما سيتواجد بالمهرجان عددا من الشركات المختصة بتعديل السيارات والتي ستوفر للزوار فرصة فريدة لتعديل/أو تجديد سياراتهم. ستشمل عوامل الجذب الأخرى في المهرجان، مزادا للوحات أرقام تسجيل السيارات لمن يتطلعون إلى الحصول على أرقام مميزة لسياراتهم.

ويتطلع منظمو المهرجان إلى الترحيب بجميع العائلات ومحبي السيارات مع جميع الأعمار حيث سيشتمل المهرجان على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للعائلات بالإضافة إلى فناء خاص للمأكولات والمشروبات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جي إف إتش العقارية" ماجد الخان: "في إطار أهدافنا الرامية إلى القيام بدور نشط لدعم تطوير القطاعين التجاري والسياحي بالمملكة، فإننا على ثقة بأن هذا المهرجان لن يجتذب المشاركين المحليين فحسب، بل سيجتذب أيضا العارضين والزوار من كافة أنحاء المنطقة إلى البحرين".

فيما قال الرئيس التنفيذي لشركة "سوليد فيجن" قيس ربيعة:"يتمثل هدفنا في جعل هذا الحدث ملتقى هاما لجميع صانعي السيارات وعشاق قيادة السيارات".

وأضاف "نتوقع أن يلقى هذا الحدث إقبالاً كبيراً من الزوار على مدى أسبوع كامل بالنظر إلى برنامج المهرجان الحافل بالأنشطة والفعاليات إلى جانب توفير منطقة خاصة لإجراء إختبار قيادة السيارات للراغبين بتجربة موديلات السيارات المخصصة للبيع والمعروضة من قبل الشركات المصنعة لها، مما سيتيح فرصة مميزة للمصنعين والبائعين ومزودي الخدمات والمشترين لإيجاد كلما يبحثون عنه في مكان واحد".