اختتمت السبت، منافسات مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام، على الصالة الثقافية بمتحف البحرين الوطني، الذي نظمه مركز فلكس الرياضي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، حيث شهد اليومان منافسة قوية وسط مشاركة كبيرة وواسعة من اللاعبين من مختلف الدول بما فيها مملكة البحرين.

وسبق وأن تم الإعلان عن منح 6 بطاقات احترافية للمشاركين في منافسات المهرجان.

وستمنح هذه البطاقات الحائزين عليها فرصة المشاركة في بطولة "إليت برو" العالمية للمحترفين، والتي تعد أكبر بطولة على مستوى العالم.



وأسفرت نتائج اليوم الثاني عن الآتي: فئة "الفيزيك"، فئة 162 سم: عبدالوهاب عدنان في المركز الأول، علي الجودر في المركز الثاني وفايز فهد في المركز الثالث، فئة 166 سم: راشد محمد في المركز الأول، مؤمن أبوصالح في المركز الثاني وأحمد حسن في المركز الثالث، فئة 170 سم: محمد علي في المركز الأول، حمد الرفاعي في المركز الثاني وعلي ناصر في المركز الثالث، فئة 174 سم: مراد الشنبري في المركز الأول، أحمد حسن في المركز الثاني وفهد الثيب في المركز الثالث، فئة 178 سم: ساجد زياد في المركز الأول، محمد عبدالله في المركز الثاني وسعد حمد في المركز الثالث، فئة 182 سم: أسامة محمد في المركز الأول، مشعل الظفيري في المركز الثاني ومحمد عبدالرحمن في المركز الثالث، فئة أكثر من 182 سم: بدر بلال في المركز الأول، فهد عيسى في المركز الثاني وعلاء سالم في المركز الثالث.

وفي فئة "الموسكلار فيزيك" النتائج كالآتي: فئة 170 سم: سعد يحيى في المركز الأول، حسين علي في المركز الثاني وحمد حسن في المركز الثالث، فئة 174 سم: خليفة عبيد في المركز الأول، أحمد حسن في المركز الثاني وعبدالرحمن محمد في المركز الثالث. وفئة أكثر من 178 سم:أحمد عادل في المركز الأول، محمد سامي في المركز الثاني وأحمد هشام في المركز الثالث.