تفقد نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم خلال زيارته تدريبات المنتخب الوطني لرفع الأثقال بصالة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بمقره بأم الحصم، آخر استعدادات المنتخب الوطني.

ويستعد أحمر الأثقال بشكل مكثف هذه الأيام لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال للرجال والسيدات لفئات الناشئين والشباب والعموم، والتي سوف تقام منافساتها في مدينه عمان – الأردن، في الفترة من 24 ولغاية 28 أكتوبر الجاري.

وأشاد الغانم بالمستوى الذي وصل إليه اللاعبون والاستعدادات البدنية والنفسية العالية، والتقى بالجهاز الفني والإداري واستمع منهم عن البرنامج التدريبي ومستويات اللاعبين وما صلوا إليه من جاهزية.


والتقى الغانم باللاعبين الذين يستعدون لخوض منافسات بطولة غرب آسيا بالأردن وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي الدولي الهام وحصد المزيد من الميداليات الملونة.

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه الزيارة ومتابعة تدريباتهم، حيث أكدوا أن هذا يدل على اهتمام مجلس الإدارة بهم وبمشاركتهم مما يحفزهم من أجل بذل مزيد من الجهد والعطاء وتحقيق المزيد للبلاد.

ومن المقرر أن يمثل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال بفريق نسائي يضم كلا من اللاعبات زينب علي ونهى محمد حيث تم اختيارهن من برنامج الموهوبين لتكون لهن بمثابة المشاركة الأولى ضمن صفوف المنتخب الوطني، كما تضم تشكيلة الفريق النسائي كلا من اللاعبات زهراء محفوظ ولطيفه محمد ومريم شريف، من برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضيه أيضاً، بقيادة المدربة أميرة إبراهيم علي.

أما المنتخب الرجالي بقيادة المدرب الدولي عبدالرضا يوسف فسيمثله 4 لاعبين كل في الأوزان الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، حيث سيشارك في الوزن الثقيل كلا من اللاعبين حمد عياش وسلمان جاسم من حصيلة برنامج المواهب الرياضية، وسيمثل الوزن المتوسط لفريق الشباب والناشئين الرباع حسين المعتوق، أما بالوزن الخفيف فتم اختيار اللاعب سلمان النوبي الحاصل على 3 ميداليات فضية في بطولة مجلس التعاون الأخيرة، التي أقيمت فعالياتها على أرض مملكة البحرين، وسيترأس الوفد عضو مجلس الإدارة خالد الجودر، كما يشمل الوفد الإداري مدير منتخبات رفع الأثقال علي عبد الله.