سجل لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو الفتى الذهبي علي منفردي انجازاً جديداً لمملكة البحرين في رياضة الجوجيتسو بحصوله على الميدالية الذهبية بوزن 83 كيلوغراماً بدون بدلة في بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي تستمر حتى اليوم السبت بمشاركة 200 لاعب على صالة جامعة الإمارات بمدينة العين الاماراتية.

وقدم علي منفردي مستوى مميز طوال مشواره في منافسات وزن 83 كيلوغراماً بدون بدلة، حيث جعل الجماهير تقف على أقدامها وتقدم له تحية كبيرة بعد هذا المستوى الكبير.

واستطاع علي منفردي من التفوق على البرازيلي نينو إمبروسيني في الدور نصف النهائي.


وواجه علي منفردي خصمه البرازيلي سامويل في المباراة النهائية، حيث قدم منفردي أداءً رائعاً في المباراة ليخرج فائزاً باللقاء ويتوج بالميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق.

ومن جانبه، تابع عمر بوكمال نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو، مع بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو المشاركة في بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو، حيث أجرى بوكمال العديد من الاتصالات مع البعثة.

ونقل بوكمال للبعثة تحيات وتقدير المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وهنئ بوكمال اللاعب علي منفردي بهذا الإنجاز.

وأشار بوكمال إلى أن الإنجاز يعطي حافزاً كبيراً لبقية أفراد المنتخب بتقديم أفضل المستويات اليوم السبت والخروج بالنتائج الإيجابية، وتمنى بوكمال كل التوفيق والنجاح لبعثة منتخبنا خلال منافسات اليوم السبت.