نجح موظفو "بابكو" والمقاولين، في تحقيق إنجاز مهم في مجال السلامة باستكمال 12 مليون ساعة عمل دون وقوع إصابة مضيعة للوقت، إذ يعد ذلك بمثابة ثالث إنجاز يتم تحقيقه هذا العام، ما يعني استكمال فترة 383 يوم عمل آمن تقريباً منذ آخر إصابة مضيعة للوقت في أكتوبر 2016. كما أنها المرة الثالثة التي تصل بها الشركة إلى هذا الإنجاز الطيب على مدار تاريخها.

وساهم جميع موظفي بابكو والمقاولين في تحقيق هذا الإنجاز الرائع الذي تم تحقيقه آخر مرة في يوليو 2015.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بابكو" د.بيتر بارتلت: "نشيد بالجهود المخلصة والدؤوبة التي قمتم ببذلها في سبيل تحقيق هذا الهدف، ونحثكم على مواصلة تحقيق تلك الإنجازات الطيبة التي تهدف إلى إرساء بيئة خالية من الحوادث والإصابات".



وأضاف "هدفنا القادم يتمثل في تحقيق 15 مليون ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين دون أية إصابة مضيعة للوقت، والذي من المقرر تحقيقه في شهر يناير 2018".

وتابع بارتلت: "السبيل الوحيد لتحقيق هدفنا القادم يتمثل في شعورنا المتواصل بقابلية التعرض للإصابة في أي وقت وعلى مدار اليوم.. شعورنا بقابلية التعرض للإصابة يساعدنا بشكل كبير في تحديد مسببات الإصابات والتركيز على سبل التخلص منها وإزالتها".

وأوضح: "هناك عامل جوهري آخر يساعدنا في تحقيق هدفنا القادم، والذي يتمثل في تكريس الجهود من أجل تطبيق أدوات السلامة في بابكو وهي "بوست" و"أصول بابكو" و"مفاتيح السلامة الأربعة" والالتزام بها في جميع أنشطتنا وسلوكياتنا اليومية".