عاد فريق بيست من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن استطاع أن يجاري فَرْق وأكاديميات متمرسة بالسباحة وحقق ١٨ ميدالية ملونه ٤ ذهب و٨ فضة ٦ برونز في بطولة هاملتون الدولية بمجمع حمدان الرياضي.

وكانت المشاركة إيجابية تماماً استفاد معظم السباحين بالاحتكاك بسباحين عالمين وأصحاب خبرة كبيرة، وكانت البطولة ذات طابع تنافسي قوي وتنظيم مميز، ومثل هذه المشاركات تساعد السباحين على الاحتكاك وكذلك التعلم من فرق متمرسة في رياضة السباحة خصوصا بأنها تأتي بدعم خاص من اولياء أمور السباحين والتي ستساعدهم لتقديم الأفضل في البطولات القادمة.

واستطاع معظم السباحين كسر أرقامهم الشخصية ومنها البحرينية كذلك. وتألق السباح احمد عبدالنبي في فئة ١٢ سنة حيث حقق ٢ ذهب ٣ فضة ٢ برونز وكانت هذه البطولة مثالية له، وابهر الفرق الاخرى بمستواه واستطاع تحقيق كم من الميداليات وتحطيمه لجميع أرقامه الشخصية .



كما تألق السباح عبدالله خالد وحصل على ٢ فضة ٣ برونز في فئة ١٤ سنه حيث كانت مشاركته إيجابية واستطاع كسر ارقامه الشخصية في ٦ سباقات، اما ليم مارشل استطاع تحقيق ٢ ذهب ١ فضة في فئة ١٣ سنة وكذلك ٦ ارقام شخصية وقد ابهر المنافسين حيث تألق في جميع سباقات الفراشة، وتألق كذلك سلمان حبيب بتحقيق ذهبية ٥٠ فراشة وناصر القوتي ذهبية ٢٠٠ متر صدر، وحالف الحظ الزين طارق بالفوز بفضية ١٠٠ متر فراشة.

وأكد الكابتن خالد احمد المدير الفني للفريق بأن مثل هذه البطولات تساعد السباحين على التألق بالمشاركات الخليجة والعربية حيث إن معظم الأرقام أقوى بكثير من البطولات الإقليمية وهناك سباحين دولين عالميا يشاركون في مثل هذه البطولات استافدو منهم جميع سباحينا.

وفي ختام البطولة استطاع فريق بيست تحقيق المركز الخامس من بين ٢٠ فريقاً مشاركاً بالبطولة علما بأن شارك بعدد ١٥ سباحاً فقط.

وختاماً هنأ المدير التنفيذي لفريق بيست طارق جمعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وكذلك سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على هذا الإنجاز.

وقال لولا توفيق من المولى ومن ثم دعم مباشر من اصحاب السمو لما تحقق مثل هذه الإنجازات، وكذلك الشكر موصول للشيخ محمد بن ابراهيم رئيس الاتحاد البحريني للسباحة وأخوانه أعضاء مجلس الإدارة على دعمة للفريق وللسباحين.