أكد سائق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، أنه لا يفكر في الاعتزال حالياً، مع اقترابه من إحراز لقبه الرابع في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، والمرجح خلال جائزة المكسيك الكبرى الأحد، المرحلة الثامنة عشرة من بطولة العالم.

ويحتاج هاميلتون إلى الحلول ضمن الخمسة الأوائل في المكسيك، لحسم اللقب، بصرف النظر عن نتيجة منافسه الأقرب الألماني سباستيان فيتل، سائق فيراري وبطل العالم 4 مرات بين 2010 و2013، علماً أنه يتبقى 3 سباقات حتى نهاية الموسم، هم - إلى المكسيك - جائزة البرازيل الكبرى، وجائزة أبوظبي الكبرى.

ومع اقترابه من لقبه الرابع والثاني في المواسم الثلاثة الأخيرة، شدد هاميلتون (32 عاما) على أن الاعتزال ليس على جدول أعماله حاليا.

وقال هاميلتون بعد التجارب الحرة للسباق "يمكنني بسهولة أن أتخيل نفسي من دون الفورمولا واحد، إلا أن الأمر ليس مطروحا حاليا"، مضيفاً أنه "ثمة أمور جيدة ستأتي وستكمل موقعي حاليا".

ورفض هاميلتون تقديم تفاصيل إضافية عن خططه المستقبلية، كاشفا بأنه زار مدينة لوس أنجلوس الأميركية في وقت سابق هذا الأسبوع لبحث مشروعات جديدة قد يقدم عليها.

وتابع: "بالتأكيد لن أكون هنا في سن الأربعين (...) لا أعتقد أن ذلك سيحدث، إلا أن الأمور تتغير بشكل دائم"، وفق ما نقلت "فرانس برس".