وقعت المؤسسة الخيرية الملكية والأمم المتحدة والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات الإنسانية للمستحقين داخل مملكة البحرين، طبقاً للإجراءات المتبعة لدى مكتب الأمم المتحدة.

وتأتي الاتفاقية، في سياق التعاون بين "الخيرية الملكية" وعدد من وكالات الأمم المتحدة، حيث وقع الاتفاقية من جانب "الخيرية الملكية" الأمين العام د.مصطفى السيد، ومن جانب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين خالد خليفة الممثل الإقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدي دول مجلس التعاون الخليجي.

ويسعى الطرفان لمواصلة التعاون والشراكة في المستقبل داخل وخارج البحرين، بناء على النجاح المشترك لخدمة الإنسانية في العالم.



وأعرب السيد عن شكره الخاص إلى خالد خليفة على دعمه المتواصل للمؤسسة على مدار عدة سنوات في المجال الإنساني، حيث توجت هذه العلاقة بتوقيع الاتفاقية التي تثمر عن تقديم الخدمات الإنسانية للمستحقين في مملكة البحرين.

كما أعرب عن شكره على الثقة الكبيرة التي أولتها المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدي دول مجلس التعاون الخليجي، للمؤسسة الخيرية الملكية لتكون شريكا في المجال الإنساني في مملكة البحرين.

فيما أعرب خليفة عن شكره وامتنانه لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً على تقديره البالغ للمؤسسة الخيرية الملكية على الجهود الكبيرة التي تقوم بها داخل وخارج البحرين، ووجه خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية لقيادة سموه وتوجه المؤسسة نحو خدمة المحتاجين والمتضررين.