بحث وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، خلال استقباله الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الأرضي التعاون المشترك، بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبي هذه الرياضة لتحقيق التطور لها والحصول على المزيد من الإنجازات الرياضية المشرفة للمملكة.

وأكد الجودر، الدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس الأرضي في قيادة هذه اللعبة نحو تحقيق آمال وطموحات منتسبيها في الوصول إلى التطوير المنشود وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

وأشاد بالنهج الذي ينتهجه مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس الأرضي في العمل بروح الفريق الواحد مع مختلف مكونات لعبة التنس الأرضي في المملكة ووضع الخطط والبرامج الكفيلة بالنهوض بها وتحقيق التطور المستمر لها وفق الاستراتيجية الواضحة التي يتبعها مجلس الإدارة.



فيما عبر الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة عن تقديره للتعاون الذي يبديه وزير شؤون الشباب والرياضة في سبيل تحقيق التطور المنشود للحركة الرياضية في المملكة بصورة عامة ورياضة التنس الأرضي على وجه الخصوص.

وأشار إلى أن الاتحاد، وضع نصب عينيه التعاون مع مختلف أركان لعبة التنس الأرضي في سبيل تحقيق استراتيجيته المبنية على تطوير اللعبة فنياً وإدارياً وتنافسياً وتوسيع قاعدة اللعبة ودعم مسيرتها وتطوير الكوادر الإدارية والتدريبية والتحكيمية.