افتتح محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ثالث فروع بوتيك "روجا" عالمياً في مجمع "مودا مول"، أحد أهم العلامات التجارية العالمية التي يعتبر وجودها في البحرين إضافة نوعية في عالم العطور الفخمة بوصفه الأول من نوعه على مستوى المملكة.

وهنأ الشيخ هشام بن عبدالرحمن القائمين على البوتيك، حيث قدم مباركته الى حسين بن عبدالله الحداد رئيس مجلس ادارة شركة مجان للتجارة والوكيلة الحصرية للعلامة التجارية روجا في المنطقة.

وأكد أن البوتيك يتمتع بسمعة ومكانة عالمية لما يقدمه من تشكيلة متنوعة من العطور الفخمة لأصحاب الذوق الرفيع، منوهاً بأن البوتيك سيمثل وجهة مميزة امام الراغبين في اقتناء وتجربة أحد العطور الراقية التي يضمها خصوصاً من الدول المجاورة.


وحضر الافتتاح، د.الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، وسفير سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله المديلوي، الى جانب مشاركة مجموعة من المدعوين والمهتمين ورواد المحل، حيث قام روجا دوف مُصنّع عطور "روجا" خلال الافتتاح بوصف أنواع عطور "روجا" إلى المحافظ التي تميزت برحيقها الفواح.

وأثنى المحافظ، على مستوى الخدمة وتنوع محتويات البوتيك من العطور الفخمة والأجواء العبقة والفواحة التي هيئتها للضيوف، بجانب التنوع والتمازج الرائع لكافة العطورات بأنواعها وأصنافها، مجدداً تهانيه الى أصحاب البوتيك الذي يعد بوصفه الفرع الثاني الذي يتم افتتاحه في منطقة الخليج بعد سلطنة عمان والثالث عالمياً.

من جهته، أكد حسين الحداد أن البوتيك الذي تم افتتاحه مؤخراً حرص على توظيف كوادر بحرينية تتمتع بقامة عالية من الخبرة التي تؤهلها للعمل في هذا المجال، مؤكداً أن افتتاح البوتيك في البحرين بفرعه الثاني بعد سلطنة عمان يعد فرصة سانحه لفتح آفاق واسعة من التعاون المشترك بين البلدان الشقيقان الذي تربطهما علاقات ثنائية وقواسم مشتركة تصب مجملها في تعزيز روابط الإخوة والمحبة التي تجمعهما منذ القدم.