أعلن بنك البحرين الإسلامي، عن تعيين دلال الغيص بمنصب مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، اعتباراً من 3 أكتوبر 2017.

وتمتلك الغيص خبرة واسعة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد تمتد لأكثر من 15 عاماً، حيث شغرت في السنوات الماضية العديد من المناصب الرئيسية في بنك ستاندرد تشارترد، منها: مدير الائتمان، رئيس دائرة الخدمات المصرفية المميزة والخاصة، رئيس قسم التوزيع والقنوات الإقليمية ومركز الاتصال ورئيس التوزيع المتكامل، ورئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار: "يأتي تعيين الغيص لما تتمتع به من خبرة واسعة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وثقتنا الكبيرة فيها لتطوير هذا القطاع بما يتماشى مع خطط البنك الاستراتيجية، وإيماناً منا بأهمية تمكين المرأة البحرينية وتقليدها مناصب قيادية".



وأضاف: "تعتبر الغيص أول امرأة بحرينية تشغر هذا المنصب في مسيرة عمل البنك، وستكون عضواً فعالاً ضمن طاقم الفريق الإداري في البنك، حيث ستعمل على دعم وتطوير خطط البنك في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد للفترة القادمة، وخاصةً في مجال الصيرفة الالكترونية".

فيما قالت: "يشرفني الانضمام إلى عائلة البنك، هذا البنك الريادي الذي يعتبر قائد الصناعة المصرفية الإسلامية في البحرين"، مؤكدةً أنها ستضع خبراتها المتراكمة في العديد من المجالات في خدمة البنك وأهدافه الاستراتيجية، متطلعة لتحقيق كل ما سيصب في مصلحة البنك والمساهمين والزبائن".