قدم الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق باسمه ونيابة عن كافة منتسبي النادي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تأهل سموه إلى بطولة العالم للرجل الحديدي التي ستقام في هاواي في أكتوبر من العام القادم، بعد إحراز سموه المركز الأول في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي للهواة والتي أقيمت في مملكة البحرين في الفترة من 23 حتى 25 نوفمبر الجاري.

وأكد رئيس نادي المحرق أن هذا الإنجاز المتميز إنما يأتي تواصلاً لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الطيبة والمخلصة لرفع اسم البحرين العزيزة في جميع المحافل الرياضية العالمية وفي مختلف الألعاب الرياضية.

وأشار رئيس نادي المحرق إلى أن جميع الرياضيين يعتزون ويفتخرون بالنتائج الإيجابية التي حققها سموه والتي وضعت البحرين في مصاف الدول ذات الباع الطويل والخبرة في هذه البطولة.



وأكد ثقته التامة، بأن سموه سيواصل عطائه وإنجازاته بكل كفاءة واقتدار، في ظل اهتمام ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للرياضة والرياضيين في البحرين، وحرص جلالته على تحقيق الإنجازات الرياضية التي وضعت البحرين في مصاف الدول المتقدمة في مختلف الألعاب الرياضية.