بتكليف من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، قام سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء الأحد بزيارة إلى سلطنة عمان الشقيقة لتقديم التعازي بوفاة صاحب السمو السيد تركي بن محمود آل سعيد.

ونقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خالص تعازي ومواساة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وشعب البحرين إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، وإلى أفراد الأسرة المالكة في السلطنة وشعبها الشقيق وذلك خلال استقبال سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء لسموه بقاعة أفراد الأسرة المالكة في مسقط.

وأشاد سموه بمناقب الفقيد الراحل وإسهاماته في خدمة سلطنة عمان الشقيقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.



وأعرب سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك المفدى على هذه المشاعر الطيبة التي تعكس العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

وكان سموه وصل إلى سلطنة عمان الشقيقة في وقت سابق الأحد، حيث كان في استقباله بالمطار صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد وصاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد وعدد من الأسرة المالكة والمسؤولين.