أكدت جمعية ذخر البحرين، أن رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للنسخة الثانية من المهرجان الخيري "قدها وقدود" محل اعتزاز وتقدير باعتبارها بادرة إنسانية لافتة للاحتفاء بالأبطال ذوي العزيمة وإنجازاتهم في مختلف المجالات.

وشمل المهرجان على عدد من الفعاليات المتنوعة، حيث أقيم دوري كرة سلة على الكراسي المتحركة بمشاركة مجموعة من الشخصيات المؤثرة في المجتمع مع لاعبي منتخب ذوي الإعاقة، إضافةً إلى معرض مصاحب يحتوي على عدد من الجهات ذات العلاقة بالمعاقين وخدماتهم، وكذلك الاحتفاء بتكريم عدد من الرموز التي حققت للمملكة إنجازات رفعت من رايتها عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب عيسى القاضي رئيس جمعية ذخر البحرين عن شكره لرعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وحضوره للحفل الختامي للمهرجان، والذي ساهم في تحقيق النجاح المميز بفضل توجيهات سموه التي أضفت البهجة والسرور على المشاركين ذوي العزيمة وشكل دافعاً قوياً لهم لاستكمال مسيرة إنجازاتهم ونجاحهم.


وأضاف أن سمو الشيخ عيسى بن علي يعد عاشقاً للعمل التطوعي والإنساني، حيث شكلت رعاية سموه دفعة كبيرة للجنة المنظمة من أجل العمل على إقامة النسخة الثالثة للمهرجان وتطويرها بما يحقق أهدافها في تعزيز وإبراز مكانة ذوي الإعاقة في المجتمع.