تستمر منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة للبولينج التي تقام على صالة البولينج بمركز أرض المرح ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، حيث تشهد البطولة مشاركة واسعة من محبي ونخبة رياضة البولينج.

وضمن المجموعة الأولى حافظ اللاعب عبدالله عبدالكريم على صدارة هذه المجموعة بعد الأداء المتميز الذي قدمه في اليوم الأول من البطولة، وحافظ من خلاله على معدله وصدارته للمجموعة.

وجاء في المركز الثاني في الترتيب العام للمجموعة نفسها اللاعب المخضرم مهدي أسد، وحل اللاعب عبدالرحمن الخليوي في المركز الثالث، وحل دانتي تيسدوم في المركز الرابع وعلي درويش في المركز الخامس وأحمد فريد في المركز السادس.



كما تصدر اللاعب "ميديلفيلانوفا" منافسات المجموعة الثانية للبطولة، وجاء اللاعب علي الحلو في المركز الثاني في الترتيب العام بعدما كان متصدرا في اليوم الأول من البطولة. وحل اللاعب يوسف السعود في المركز الثالث، وجاء عبدالرحمن بن عبدالله في المركز الرابع، وسامي سلوم في المركز الخامس، بينما جاءت إنا توبياس في المركز السادس.

وتعد بطولة العيد الوطني المفتوحة للبولينج من البطولات الهامة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبولينج بشكل سنوي، وذلك للمشاركة مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وتم توزيع المشاركين بالبطولة على مجموعتين، وينتهي الدور الأول من البطولة في 21 ديسمبر الجاري، على أن تقام منافسات الدور قبل النهائي والنهائي يومي 22 و23 من الشهر نفسه. ويتأهل من كل مجموعة اللاعبان الحائزان على المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدور الثالث من البطولة، بينما يتأهل بقية اللاعبين العشرة الحائزين من المركز الثالث وحتى 12 إلى الدور الثاني.