أقامت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء احتفالاً، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم .

ورفع رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله البوعينين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، وجميع موظفي الأمانة العامة بهذه المناسبة السعيدة.

وقال إن هذه المناسبة عزيزة على قلوب البحرينيين كافة، حيث يتجدد الولاء لمملكة البحرين الغالية لمسيرة عريقة سطرها التاريخ البحريني، ولتعبر عن المشروع الإصلاحي الذي قاده عاهل البلاد المفدى منذ توليه مقاليد الحكم حفظه الله.


فيما أكد موظفو الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء أن اليوم الوطني وذكرى تولي عاهل البلاد مقاليد الحكم تعبير عن الولاء والانتماء إلى هذه الأرض الغالية، وما مشاركتهم في الاحتفالية إلارسالة تعبر عن فرحهم وسعادتهم بهذه الأجواء الوطنية الجميلة.