أعلنت "دي إتش إل"، شركة اللوجستيات الرائدة في العالم، عن رعايتها لدوري الهوكي الجليدي الثالث لموسم 2018 في البحرين بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها بين نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتامر فخرو ممثل شركةBahrain Sharks.

وتتنافس أربع فرق وطنية من يناير وحتى أبريل، للفوز دوري دي إتش ال للهوكي الجليدي والتي تمت تسميتها تيمناً بأشهر المناطق البحرينية، وهم فريق Muharraq Predators ، وفريق Manama Capitals ، وفريق Isa Town Oilers ، وفريق Riffa Maple Leafs .

ويمتلك كل فريق سبعة لاعبين من جنسيات مختلفة من ضمنها البحرين وأمريكا الشمالية وأوروبا، بينما ستنقسم المباريات على ثلاثة أشواط، تبلغ مدة كلاً منها 13 دقيقة. وفي أعقاب الجولات التمهيدية، ستتأهل جميع الفرق لمرحلة التصفيات حيث سيتنافس أقوى فريقين للفوز باللقب.



وقال نور سليمان: "إنه لمن دواعي سرورنا نقوم برعاية دوري الهوكي الجليدي الثالث لموسم 2018 حيث تعد هذه الرياضة جديدة نسبياً بمملكة البحرين إلا أنها تمتلك الإمكانيات اللازمة لنمو شعبيتها في وقت قصير كونها تتميز بقوة تحمل عالية، وبحماس، وسرعة، ودقة، وعلاوة على أهمية العمل الجماعي، وهي العناصر ذاتها التي تؤمن بها الشركة. إن جهود اللاعبين الشباب في الترويج لهذه الرياضة جديرة بالثناء، لذا فإننا نحرص على دعمهم بكافة السبل لتحقيق مساعيهم على المدى البعيد".

وتعد شركة "دي إتش إل" من أكبر الداعمين للرياضة التي تتضمن قيم العمل الجماعي والسرعة والدقة عند اللعب. وعلى الصعيد العالمي، تفخر الشركة بتقديم الدعم المستمر للرياضيين المحليين والمبادرات الرياضية الوطنية داخل البلدان المضيفة الفردية.