أثنى محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي على كتاب "استراتيجيات التعلم الإبداعي: أنشطة وتطبيقات عملية" لمؤلفه الخبير التربوي الدكتور شمسان عبدالله المناعي، معتبراً هذا المؤلف القيم إضافةً مهمةً للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى الوطن العربي.



هذا واستقبل المحافظ مؤلفَ الكتاب الذي أهداه نسخةً موقعةً من الكتاب تعبيراً عن رغبته في نشر رسالة التطوير والإبداع والتفكير خارج الصندوق من أجل تحقيق أهداف العملية التعليمية من خلال رؤية تعتمد التفاعل العملي منهجاً يقود إلى تخريج المبدعين واستكشاف طاقات الطلبة وتوجيهها في خدمة الوطن، مثنياً على هذا العمل المحكم القائم الذي قدمه مؤلف بارع، بانياً كتابه على أساسات قوية وتجارب كثيرة مر بها خلال مسيرته العلمية والمهنية المتميزة، مترجماً النظريات الحديثة إلى واقع ملموس، وحرص على أن تكون التطبيقات العملية متاحةً في متناول الجميع من أجل تعميم الفائدة.

بدوره تقدم المؤلف د. شمسان المناعي بخالص الشكر والامتنان إلى محافظ المحرق على حسن استقباله وتقديره للمجهودات المبذولة في حقل التعليم والإبداع بشكل عام، وهذا ليس بغريب على المحافظ الذي يتلمس احتياجات المجتمع ويشجع كافة أوجه الإبداع من خلال نشاطاته المشهودة.