أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن إطلاق هاتفي سامسونج الجديدين S9+ وGalaxy S9 عبر المتجر الإلكتروني shop.batelco.com وعدد من متاجر التجزئة التابعة للشركة في جميع أنحاء البحرين.

وتم تزويد أحدث هواتف مجموعة Galaxy الذكية من سامسونج بأفضل التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة التي تشتهر بها علامة سامسونج، حيث تم تصميم الهاتفين الجديدين لإعادة صياغة مفهوم وسائل التواصل مع الآخرين والتعبير بوسائل أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية الفريدة.

ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويوفر الهاتفان خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ووجوه تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز.



ويأتي هذا ضمن حرص شركة بتلكو لتقديم تجربة مميزة لعملائها وتلبية تطلعاتهم من خلال طرح باقات قيمة لأحدث المنتجات والتقنيات. يتوفر هاتفي S9+ وGalaxy S9 كجزء من باقات بتلكو الفائقة والذكية للدفع الشهري، التي تشتمل على فوائد لا تضاهى مثل المكالمات الصوتية غير المحدودة لشبكة بتلكو وكذلك باقات البيانات المطلقة.

تتوفر أحدث أجهزة سامسونج في متاجر التجزئة التابعة لبتلكو في الفروع التالية: سيتي سنتر ومجمع السيف - ضاحية السيف ومدينة حمد ومدينة عيسى ومجمع الإنماء أو عبر المتجر الإلكتروني shop.batelco.com.