حذيفة إبراهيم

رأى 57% من جمهور Extra Sport أن ما يحصل لبول بوغبا في مانشيستر يونايتد، من تعامل سيء من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب عدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات السابقة قد يؤثر على تواجد اللاعب الفرنسي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وقال 42% آخرون من أصل 25 ألف مصوت عبر حساب Extra Sport الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انتسغرام، إن ذلك التهميش لبوغبا في الشياطين الحمر ليس له تأثير على مكان اللاعب في منتخب بلاده.



وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن نجم مانشستر يونايتد بوغبا، بالكاد يتحدث مع مدربه جوزيه مورينيو، في الآونة الأخيرة.

وتدهورت العلاقة بين الطرفين كثيراً، لدرجة أن بوغبا يتواصل مع المدرب من خلال المساعد روي فاريا، وبقية أعضاء الجهاز الفني.

ويلتزم بوغبا الصمت عند مواجهة مورينيو في أروقة النادي الإنجليزي رداً على استبعاده من التشكيلة الأساسية خلال الفترة الماضية للشياطين الحمر.

وقال مورينيو في وقت سابق إنه لا يمنح ثقته بالمجان، في إشارة إلى عدم رضاه عن أداء بوغبا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، والآن بات عليه العمل على إعادة اللاعب الفرنسي ضمن مخططاته الفنية.

وقال وكيل أعمال بوغبا، مينو رايولا، إنه "جاهز للقيام بدوره" مع النجم الفرنسي، في حال تردت الأوضاع بشكل أكثر، علما بأن النجم الفرنسي يعتبر أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما اشتراه يونايتد من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني".