التقى وفد مجلس الشورى برئاسة د.جهاد الفاضل، وعضوية نوار المحمود، برئيس مجلس المستشارين المغربي ورئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي عبد الحكيم بن شماش، وذلك على هامش مشاركة الوفد في المنتدى البرلماني الاقتصادي الأفريقي العربي المنعقد حالياً في مقر مجلس المستشارين بالرباط.

وأشاد رئيس مجلس المستشارين المغربي، بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، وعلاقات التعاون والتنسيق التي تجمع المجلسين التشريعيين في البلدين، ودروها في بلورة مواقف مشتركة خلال المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

فيما نقلت الفاضل خلال اللقاء تحيات رئيس مجلس الشورى علي الصالح، إلى أخيه رئيس مجلس المستشارين، مؤكداً حرص البحرين على زيادة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، ومن بينها المجال التشريعي.



وأبدى تقديره لاستضافة مجلس المستشارين المغربي لهذه الفعالية الإقليمية الهامة، ودورها في تعزيز العلاقات وتوطيدها بين دول العالم العربي والأفريقي، مثمناً في الوقت ذاته مواقف المملكة المغربية الداعمة والمساندة لمملكة البحرين، وما تحظى به العلاقات البحرينية -المغربية من رعاية واهتمام من قبل القيادة السياسية للمملكتين الشقيقتين.