أعلنت شركة "اكزوتك للسيارات"، عن اسم اول فائز بجائزة تسديد جزء من قرضه، ضمن سلسلة الجوائز القيمة والسخية التى أعلنت عنها "اكزوتك" بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتشمل الجوائز ولأول مرة السحب على سيارتين، وهدايا وجوائز ثمينة من سحوبات فورية تشمل أجهزة كمبيوتر، وأجهزة تليفزيون ، واجهزة كهربائية ، الى جانب جوائز نقدية تصل الى 1000 دولار وسداد جزء من قرض السيارة، بالاضافة الى رحلة لشخصين لتركيا لمدة خمسة ايّام شاملة التذاكر والسكن، مع كل معاملة شراء من "اكزوتك".

وقدم رئيس "اكزوتك" نبيل أمين، التهنئة للفائز بجائزة تسديد جزء قرض سيارة اشتراها من الشركة وهو وهيب نبيل محمد، مبيناً أن هناك العديد من الجوائز التى تنتظر من سيحالفهم الحظ بالفوز فى السحوبات التى ستجرى فى الأيام المقبلة وطيلة هذا الشهر الفضيل ،



يذكر أن "اكزوتك" حرصت على توسيع قاعدة الفائزين من عملائها إلى درجة أن كل عميل فائز لكثرة وتنوع الجوائز التى تم رصدها لهذه الحملة الترويجية بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك كعادة " اكزوتك " كل عام.

ونوه أمين إلى أن حملة هذا العام تختلف فى حجمها من حيث الجوائز، التنوع، والقيمة، والعدد، وعدد المستفيدين منها ، وذلك عرفاناً لعملاء الشركة وحرصنا على إبداء تقديرنا لهم ولتواصلهم معنا.

وجدد أمين التأكيد، أن كل من يشترى سيارة من "اكزوتك" من أي نوع من الطرازات المتوفرة بمعارضنا فى الرفاع أو البحير أو المحرق يضمن حصوله على كافة الخدمات والضمانات التى يوفرها وكيل هذه السيارة فى البحرين، الأمر الذى يوفر الطمأنينة للعميل المشتري.

ولفت إلى التعاون الوثيق مع شركة تسهيلات البحرين لتوفير خدمات التمويل والتأمين للعملاء، مشيراً إلى أن هذه الخدمات تتوفر تحت سقف واحد لدى "اكزوتك" انطلاقاً من حرصها على توفير أسرع وأفضل وأجود الخدمات للعملاء.

وأشار أمين، إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة إجراء المزيد من السحوبات ومن ثم الإعلان عن المزيد من الفائزين من عملاء الشركة بالجوائز القيمة والسخية التى رصدتها "اكزوتك" خلال شهر رمضان المبارك.