عمر البلوشي

أكد مدير منتخبنا الأول لكرة الطائرة علي السيد، انتظام جميع لاعبي المنتخب الذين تم اختيارهم من قبل المدرب يوسف خليفة، في التحضيرات لخوض إعداد منتخبنا الذي انطلق الأحد الماضي، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للرجال المقرر إقامتها في القاهرة بجمهورية مصر العربية من ٢٤ أكتوبر وحتى ٣ نوفمبر خلال العام الجاري.

وأشار السيد إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بدأ تحضيراته بتمارين اللياقة البدنية والتقوية العضلية وبعض التمارين الخفيفة، إلى حين الدخول في التمارين الفنية والمهارية الأسبوع القادم، تجنباً لتعرض اللاعبين لأي إصابات بعد توقفهم في الفترة الأخيرة بعد نهاية الموسم.



وأوضح السيد أن قائمة المنتخب حالياً تخلو من الإصابات وجميع الأمور تسير على ما يرام خلال الفترة المقبلة، معرباً عن خالص تمنياته بالتوفيق لطائرة الأحمر في الاستحقاق العربي القادم.

يذكر أن منتخبنا سيخوض معسكراً خارجياً في كل من بلغاريا وبولندا من ٥ وحتى ٢٠ أكتوبر القادم، وسيعود بعدها إلى المملكة لمدة ٣ أيام، على أن يغادر بعدها إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية.

وتضم قائمة المنتخب ١٥ لاعباً وهم محمد يعقوب "داركليب" وناصر عنان "الأهلي" ويوسف خالد "النجمة" في مركز ٤، محمد عنان "الأهلي" وعلي إبراهيم "داركليب" وحسن الحداد "المحرق" في مركز ٢، علي الصيرفي "الأهلي" ومحمد جاسم "النبيه صالح" وعباس الخباز "الأهلي" وحسين الجشي "النجمة" في مركز ٣، حسين الحايكي "النجمة سابقاً" ومحمد هرونة "داركليب" ومحمود العافية "المحرق" كمعدين، أيمن هرونة "داركليب" وحسين عبدالله "داركليب" في مركز اللاعب الحر، ويقود منتخبنا المدرب القدير يوسف خليفة ويعاونه ياسين الميل.