تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة من د.محمد علي بن الشيخ منصور الستري مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون السلطة التشريعية، بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات (2021-2019).

هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة



ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يشرفني يا صاحب الجلالة، أن أرفع إلى مقامكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات (2021- 2019) بحصولها على 165 صوتاً وبنسبة 86% من أصوات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

إن فوز المملكة بهذا الإنجاز المستحق لهو اعتراف دولي بجهود جلالتكم ونهجكم الحضاري المتمثل في الاهتمام بدعم حقوق الإنسان وصون الحريات وترسيخ مبادئ التسامح والتعايش والسلام بين مختلف الأديان والثقافات وصولاً لتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة في شتى المجالات في عهد جلالتكم الزاهر من خلال مشروع جلالتكم الإصلاحي الكبير.

وإنني في الوقت الذي أهنئ جلالتكم بهذا الإنجاز الكبير الذي حقق بقيادة وتوجيهات جلالتكم الحكيمة لأتمنى لمملكة البحرين المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات في عهدكم الميمون، سائلاً الله العلي القدير أن ينعم على جلالتكم بموفور الصحة والعمر المديد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

المخلص لجلالتكم

د.محمد علي بن الشيخ منصور الستري

مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون السلطة التشريعية