- تخفيض تذاكر السباق إلى 20% لجميع منصات المشاهدة

- "العجلة الدوارة" لأول مرة في "الحلبة" بارتفاع 42 مترا

...



مريم بوجيري، خالد الطيب

أعلنت حلبة البحرين الدولية رسمياً عن انطلاق فعاليات جائزة البحرين الكبرى للفورملا1 في الفترة من 28 -31 مارس 2019.

وأكد المدير التنفيذي للشؤون التجارية بالحلبة شريف المهدي خلال حفل الإطلاق الرسمي بحضور الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وبالشراكة مع شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أن الحلبة ستفتح أبوابها للمرة الأولى على مدى 4 أيام في حين ستكون منطقة الفعاليات الترفيهية مفتوحة لجميع حاملي تذاكر السباق خلال الفترة المذكورة.

وأشار إلى أن الحلبة بدأت فعلياً ببيع التذاكر خلال الاسبوعين الماضيين، داعياً الجمهور لاستغلال الفرصة مبكراً والمبادرة بشراء التذاكر لاستغلال التخفيض المقدر بنسبة 20% على التذاكر.

وأشار أن التخفيض سيشمل جميع التذاكر على المنصات منها المنصة الرئيسية ومنصة بتلكو، وأوضح أن السباق سيكون ليلي وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورملا 1.

وبين أن سباق العام المقبل سيشهد العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة والتي ستستضيف "العجلة الدوارة" بارتفاع قدره 42 مترا تسمح بمشاهدة السباق من الأعلى في الحلبة إلى جانب العديد من الفعاليات المصاحبة لجميع الأعمار.

وفيما يتعلق بالحفلات الغنائية التي ستستضيفها الحلبة، أكد أنه سيتم عنها قريباً إلا أن أول حفلة غنائية ستكون بوجود مارتن جاريكس أول "دي-جي" على مستوى العالم لأول مرة في المملكة، وذلك يوم الجمعة 29 مارس 2019، في حين ستشهد الحلبة في المملكة حدثاً فريداً من نوعه بوجود فرناندو ألونسو وجيمي جونسون، حيث سيتبادل السائقان سيارتهما لأول مرة في العالم بوجود العديد من وسائل الإعلام العالمية التي ستنقل الحدث.

وأشار إلى أنه على غرار فعالية "زلزال" التي أقيمت في نستختها الأولى العام الماضي، سيتم استضافتها على أرض الحلبة خلال الفترة القادمة في نستختها الثانية لتصل الطاقة الاستيعابية للسباق إلى ألفي سيارة، في حين ستكون رسوم الدخول 5 دينار ومجاناً لمن هم أقل من عمر 12 عاماً.