محمد عباس

أشار رئيس جهاز كرة السلة في نادي الرفاع محمد العجمي أن حظوظ ناديه مع محترفي كرة السلة هذا الموسم لم تكن بالصورة المطلوبة مبينا أن النادي مازال يبحث عن المحترف المناسب للأدوار النهائية، قائلا: "تنتظرنا مباراة قوية الأربعاء ضد المنامة في الدور السداسي وحتى الآن لم نحدد المحترف الذي سيلعب المباراة إذ كان اتفاقنا مع محترف المحرق السابق الأميركي شون وليامز للعب مباراتين فقط مع الفريق".



وأضاف العجمي: "تعاقدنا مع محترف أميركي جديد ولكن تغير موعد وصوله أكثر من مرة، إذ من المرجح عدم وصوله في الموعد المحدد قبل مباراة المنامة بالدور السداسي ولذلك نبحث عن محترف مؤقت بديل وهناك عدد من الأسماء بينها الأميركي شون وليامز".

وتابع العجمي: "في هذا الموسم لم نوفق مع المحترفين إذ أن المحترف الأول الذي تعاقدنا معه يمتلك سيرة ذاتية قوية ولكن على أرض الوقع لم يكن بالمستوى المأمول في حين تعرض المحترف الثاني لإصابة غريبة وغير متوقعة"، مشيرا إلى أن هذا الواقع يتطلب التحرك السريع لإيجاد محترف بديل.

وقال العجمي: "شون وليامز أحد الأسماء الموجودة ونبحث عن أسماء أخرى والمحترف الذي وقعنا معه يمتلك سيرة ذاتية قوية وإمكانيات جيدة ولكن تأخر وصوله وعدم وضوح الرؤية دفعنا للبحث عن بديل آخر".

يذكر أن نادي الرفاع تعاقد بداية مع المحترف السلوفيني ساسا الذي لم يقدم المستويات الفنية المطلوبة ثم استبدله بالمحترف الأميركي جوزيف جونز الذي تعرض للإصابة في الربع الأول من مباراة المنامة قبل أن يضطر للاتفاق بصورة مؤقتة مع المحترف شون وليامز الذي انتهى هو الآخر اتفاقه مع الفريق ولذلك فالفريق حتى الآن من دون لاعب محترف.