أقامت جامعة المملكة بحضور منتسبيها من اداريين وأكاديميين وطلاب وخريجين غبقتها الرمضانية في فندق ذا آرت يوم الأثنين الماضي، حيث تحمل هذه المناسبة مكانه خاصة لدى الجامعة والتي اجتمع الكل فيها كعائلة واحدة.

ورحب البروفسور نادر البستكي رئيس الجامعة بالوكالة بالحضور وهنأهم بالشهر الفضيل واعرب عن سعادته بعودة الأجواء الرمضانية كما كانت قبل الجائحة .

وأكد البستكي أن غبقه هذا العام قد تميزت عن السنوات الماضية بالحضور الكبير من الطلبة والخريجين، وذكر بأن هذا التجمع يأتي ضمن سلسة من البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تحرص الجامعة على تنظيمها بشكل دوري لتساهم في تعزيز قيم ومبادئ التواصل والترابط بين عائلة جامعة المملكة، كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع المنظمين على جهودهم الجبارة في تنظيم الفعالية.



كما اشاد الطلاب والخريجين على هذه الجهود المبذولة في تنظيم الغبقة والتي تسعى من خلالها الى تعزيز الروابط واستمرارية التواصل واللقاء بين الاداريين والأكاديمين والطلبة، وايصال شعور روح العائلة الواحدة بين الجميع، ويرى الطلبة بأن الغبقة تميزت بجو مرح ومليئ بالتفاعل بين جميع الحضور.

وقدمت اللجنة المنظمة خلال الغبقة عدة فقرات ومسابقات وجوائز قيمة ، وكان لها الأثر الكبير على الطلبة والخريجين والموظفين والتي حققتها هدفها باضفاء جو من روح العائلة بينهم .