ثمن النائب إبراهيم خالد النفيعي الجهود الكبرى لعمال البحرين في تعزيز الاقتصاد الوطني وفي استدامته وبناء الدولة الحديثة، موضحاً بأن يوم العمال مثل محطة فارقة وحجر زاوية في بناء المستقبل الجديد لمملكة البحرين ولشعبها الكريم.

وأشار النفيعي بأن الدور الكبير الذي قام به عمال البحرين بفترة الجائحة، سطر أروع الملاحم البطولية بمرحلة تحول صعبة، وخطيرة، شلت اقتصاديات العالم، ووضعت الدول الكبرى أمام تحديات فائقة الصعوبة.

ولفت أن الإعلان المستمر لكبرى الشركات الحكومية عن تحقيق النجاحات، ليعزز في الذاكرة مفهوم العمل الجماعي التي تقوم بها الشركات والمصانع البحرينية، والتي ترتكز على ارث طويل من العمل والاجتهاد والنشاط والابداع في العمل وفي تطوير مخرجاته بسواعد العمال البحرينين.



وبين النفيعي بأن يوم العمال ليؤكد على أهمية التوطين في الوزارات الحكومية والشركات الحكومية، ومنح الكفاءات الوطنية بشتى ميادين حقول التنمية الفرصة لأن تنال فرصتها المستحقة في العمل وفي الترقي وفي التدرج الوظيفي، لافتاً بأنها الأحق بهذا الاهتمام، والأجدر في تحقيق الخطط الوطنية التنموية التي تقودها حكومة مملكة البحرين الموقرة.

وأكد بأن المتقاعدين من قبل العمال هم المعادن والاساس الذي لا يمكن للبحرين أن تنسى تضحياتهم وعطاءهم وأدائهم، وما قدموه من تضحيات وولاء وفداء، من جل شبابهم، خدمة لهذا الوطن العزيز.