أكد رئيس مجلس الشورى، علي الصالح، على الجهود الرفيعة والمخلصة التي بذلها منتسبو الأمانة العامة للمجلس في سبيل إنجاح فعاليات منتدى التعافي الاقتصادي، مؤكداً أن المستوى العالي من التنظيم والتميز الذي ظهر عليه المنتدى، وتحقُّق أهدافه وغاياته، يعكس التفاني والعمل بروح الفريق الواحد، وتسخير الإمكانات والخبرات لتعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والقطاع الخاص من أجل خدمة مملكة البحرين.

جاء ذلك، خلال استقباله، الأمين العام السابق لمجلس الشورى أسامة العصفور، ومنتسبي الأمانة العامة للمجلس المشاركين في تنظيم منتدى التعافي الاقتصادي، الذي أقامه المجلس بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، وبدعم من بنك البحرين الوطني.

ونوّه رئيس مجلس الشورى بما قام به المشاركون في تنظيم فعاليات المنتدى، وحرصهم على الإعداد والتنظيم بصورة تبرز المحاور والنقاشات التي شهدتها جلسات المنتدى، والنتائج والتوصيات التي أدت إلى استمرار المملكة في مسارات التعافي الاقتصادي بتضافر المساعي والجهود بين جميع الجهات.



وأعرب عن الفخر والاعتزاز بالكفاءات والخبرات الوطنية في الأمانة العامة للمجلس، ودورهم الفاعل والإيجابي في مساندة ودعم أصحاب السعادة الأعضاء، مثنياً على تفانيهم وإخلاصهم في خدمة السلطة التشريعية.