احتفى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» بتخريج طلبة برامج الماجستير التي يطرحها المعهد بالتعاون مع جامعة ديبول الأمريكية، في حفل تم تنظيمه تحت رعاية مصرف البحرين المركزي يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو.

وجرت مراسم التخرج بحضور رشيد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد «BIBF»، والدكتورة سلمى غانم عميد جامعة ديبول بشيكاغو، والدكتور أحمد الشيخ المدير العام للمعهد، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكبار المسؤولين من المؤسسات المصرفية والمالية وأولياء أمور الطلبة وذويهم، حيث ضم الفوج 116 خريج وخريجة من برامج الماجستير في كل من تخصصات إدارة الأعمال والموارد البشرية.

واستهل الحفل بخطاب ألقاه الدكتور أحمد الشيخ، هنّأ فيه الخريجين وأكّد على دور الدراسات العليا في صقل المهارات العلمية وتطوير القدرات القيادية لمنتسبيها، وذلك لتحقيق التطلعات القيادية في المجالات التنموية الأساسية في مملكة البحرين، والتي تقف بشكل مباشر على الجوانب الأكاديمية والمهنية التي يحتاجها سوق العمل.



وفي كلمة لها، أكدت الدكتورة سلمى غانم على أهمية العلاقة بين جامعة ديبول ومعهد «BIBF»، والتي تمتد لأكثر من 22 عاماً، والمكاسب التي تحققت من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية لإتاحة فرصة تقديم تعليم نوعي يسمح بفرص التطوير المستدام.

كما تخلل الحفل كلمة لخريجي الجامعة، ألقتها بالنيابة عنهم أمينة نادر قراشي، عبرت فيها عن تجربتها في دراسة برنامج الماجستير بجامعة ديبول، وأثرها في تعزيز مسيرتهم الشخصية والمهنية.

هذا وقد قام بمراسم التخريج كل من عميد جامعة ديبول والمدير العام لمعهد «BIBF»، حيث تم توزيع شهادات الماجستير المصدقة من قبل جامعة ديبول الأمريكية على الخريجين وفقاً للمتطلبات والمعايير الأكاديمية المعتمدة.

صور


صور


صور


صور


صور