أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري أن صرف قسيمة مالية لكل طالب بالمدارس الحكومية سيسهم في تخفيف العبء المالي على المواطن البحريني وخصوصاً من ذوي الدخل المحدود وذلك لتوفير مستلزمات الحقيبة المدرسية .

وأشاد رئيس لجنة الخدمات بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، مؤكداً أن هذه التوجيهات تؤكد تحسس القيادة لاحتياجات المواطنين في هذه المرحلة مع عودة الطلبة للمدارس وبشكل حضوري بعد فترة الدراسة عن بعد .

وقال الانصاري إن هذه التوجيهات الملكية والأمر من سمو ولي العهد رئيس الوزراء أدخلت الفرحة والسرور على الأسر من ذوي الدخل المحدود، مشيراً أن المبادرات التي قدمتها الحكومة تسهم في الاستقرار الأسري وإعادة ترتيب الأوضاع المعيشية للمواطن البحريني .



وأكد أن صرف قسيمة للقرطاسية المدرسية تعبر عن حرص جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء في الحفاظ على الحياة المعيشية للمواطن البحريني ويسهم في استقرار الاسرة البحرينية من ذوي الدخل المحدود .