ناصر بن حمد: نهج مدروس أوصل "فيكتوريوس" لمنصات التتويج

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، أن الفريق الملكي للقدرة متمثلاً بفريق فيكتوريوس دائماً ما يضرب أروع الأمثلة في المحافل الخارجية ويؤكد مكانة القدرة البحرينية وسيرها على نهج منظم ومدروس يساهم في الوصول إلى منصات التتويج بجدارة واستحقاق، مشيداً سموه بفوز الفارس سلمان عيسى من فريق فيكتوريوس بالمركز الأول في سباق كومبيين الدولي لسباقات القدرة بفرنسا لمسافة 140 كيلومتراً.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى أن هذا الإنجاز الجديد للفريق الملكي للقدرة وفيكتوريوس يترجم مسيرة القدرة البحرينية في السباقات الأوروبية التي تشهد دائماً منافسة قوية، حيث يعتبر سباق كومبيين الدولي بفرنسا من السباقات العريقة ويحرص أفضل فرسان العالم على التواجد في هذا السباق لأهميته ومكانته من بين سباقات القدرة.

وبارك سموه، إلى الفريق الملكي للقدرة وفريق فيكتوريوس على هذا الإنجاز الطيب الذي يؤكد ريادة الفريق في السباقات الأوروبية، متمنياً سموه للفريق الملكي وفيكتوريوس دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

واستطاع الفارس سلمان عيسى، تحقيق المركز الأول في سباق كومبيين الدولي للقدرة لمسافة 140 كم وسط مشاركة كبيرة من فرسان العالم، حيث تفوق على الفرسان المشاركين كافة من مختلف دول العالم.