وقعت مبادرة «ابتسامة» التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم في مملكة البحرين اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة جاهز الدولية الرائدة في مجال التوصيل، وذلك بهدف دعم برامج المبادرة الموجهة في العمل الخيري والإنساني لخدمة الأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم.

وقد مثّل مبادرة «ابتسامة» في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية السيد صباح عبد الرحمن الزياني، فيما مثل شركة جاهز الدولية رئيسها التنفيذي جواد محمود جواد.

وبموجب الاتفاقية سيتمكن مستخدمو تطبيق جاهز من دعم برامج المبادرة عبر الدخول على أيقونة الجمعية داخل التطبيق من خلال خانة (جاهز للخير)، واختيار البرنامج من قائمة برامج الجمعية المعروضة ودفع تبرعاتهم التي ستقوم الشركة بتسليمها للجمعية.

وجاء توقيع الاتفاقية ليجسد اهتمام الطرفين بمسؤولياتهما الاجتماعية واستشعارهما بالفئات المحتاجة في المجتمع والعمل على تمكينهم بما يساهم في تحسين مستوى معيشتهم وتعزيز جودة حياتهم.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة جاهز الدولية جواد محمود جواد، بتوقيع هذه الاتفاقية مؤكداً أنها تأتي امتداداً لجهود الشركة التي تضطلع من خلالها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه الفئات الأكثر حاجة، بما يساهم في تمكينها وتفعيل أدوارها في المسيرة التنموية، مؤكداً أن الشركة تركز في عملها الاجتماعي على المسارات التنموية من خلال العديد من المبادرات التي تترك أثراً إيجابياً مستداماً في المجتمع.

من جانبه أعرب السيد الزياني عن شكر وتقدير مبادرة «ابتسامة» لشركة جاهز الدولية، مؤكدا أن هذه الاتفاقية ستسهم بلا شك في دعم الجهود التطوعية التي تقوم بها المبادرة لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم وتقديم الخدمات التطوعية لهم، والعمل على تحسين الواقع الصحي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان، وتشجيع المبادرات لخدمتهم ونشر التوعية المجتمعية حول مرض السرطان، إضافة إلى توفير الدعم المادي والمعنوي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في مملكة البحرين.