اعلنت الدكتورة رنا صوايا القائم بأعمال رئيس كلية البحرين الجامعية عن استمرار القبول والتسجيل بالجامعة للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ في برامجها الأكاديمية المختلفة لخريجي المرحلة الثانوية أو من المنتقلين من جامعات أخرى وكذلك طلبة خريجي معهد البحرين للتدريب.

حيث تعد كلية البحرين الجامعية متخصصة ورائدة في مجالات إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والوسائط المتعددة وتضم برامج أكاديمية (بكالوريوس وماجستير) وهي كالتالي: أولاً/ بكالوريوس علوم في إدارة الأعمال بالمسارات التالية: المحاسبة، الإدارة، التمويل، التمويل الإسلامي والتسويق. ثانياً/ بكالوريوس آداب في الاتصال والوسائط المتعددة بالمسارات التالية: العلاقات العامة، التصميم الجرافيكي، والوسائط المتعددة. ثالثاً/ بكالوريوس علوم في تقنية المعلومات بالمسارات التالية: علوم الحاسوب ونظم المعلومات الإدارية. رابعاً/ برنامج ماجستير في إدارة الإعمال والذي يضم عدة مسارات: إدارة الاعمال، نظم المعلومات الإدارية، العلوم المالية والمصرفية و التسويق وإدارة الأعمال الدولية .

كما اعربت الدكتورة رنا عن سعادتها بعودة الطلبة الى مقاعد الدراسة واكدت على جاهزية الجامعة لاستقبال الطلاب في الحرم الجامعي حيث تضم كلية البحرين الجامعية ثلاثة مباني مصممة ومجهزة بالمختبرات الخاصة بالحاسب الآلي، مختبرات التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة، بالإضافة الى المكتبة والاستوديوهات والصفوف الدراسية.



وأوضحت ان كلية البحرين الجامعية تحرص على تقديم تعليم ذو جودة عالية يتوافق مع رؤية مجلس التعليم العالي وهيئة جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين. حيث تقوم الجامعة بالتطوير المستمر لمناهجها بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل لمملكة البحرين، مما يجعل خريجيها جاهزين للانخراط في سوق العمل والمنافسة على أفضل الوظائف بالقطاع الحكومي والخاص او حتى البدء بأعمالهم الخاصة.

من الجدير بالذكر ان كلية البحرين الجامعية تعد إحدى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في مملكة البحرين والتي تأسست عام ٢٠٠٢م وخرجت آلاف الطلبة المميزين والذين تقلدوا مناصبًا مهمة بمملكة البحرين والوطن العربي.