تنظم جمعية البحرين للعمل التطوعي وبالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي ومركز الجينوم بوزارة الصحة ومبرة راشد الزياني الخيرية الحملة الوطنية للتبرع بالدم وفحص عينات الدم ( الجينوم ) وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 27/9/2022 بقاعة جامع الزياني بقلالي في محافظة المحرق من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراُ .

وقالت السيدة فتون محمد الحايك رئيسة قسم العمل الخيري والانساني بالجمعية ان الحلمة تأتي في إطار الشراكة المجتميعة التى تنتهجها الجمعية بالتعاون مع القطاع الحكومي والخاص والمجتمع .



واضافت الحايك أن جمعية البحرين للعمل التطوعي تسعى ان تكون شريكاُ في نهضة وتقدم المجتمع وفق الرؤية 2030 واهداف التنمية المستدامة في مجال الصحة واكدت ان التكافل الاجتماعي الذى تحظى به مملكة البحرين من كافة المستويات يحتم علينا ان نكون جزء محقق في النماء الذى تشهده مملكة البحرين في ضل القيادة الرشيدة حفظهم الله .

وقالت السيدة فتون اننا نهيب بجميع افراد المجتمع بالمساهمة معنا في الحملة بالتبرع بالدم حيث ان هناك من هو في امس الحاجة لتلك القطرات التى سوف تسهم في علاجهم وقالت ان اضافة فحص الجنيوم بالتعاون مع وزارة الصحة يعزز الثقافة الصحية لدى المجتمع ويقي من الامراض المزمنة والوراثية الكشف عنها والعمل على علاجها بشكل افضل وينعم الجميع بحياة صحية طيبة .

وقدمت الحايك شكرها وتقديرها للجهات المتعاونة في الحملة وهي مستشفى الملك حمد الجامعي ومركز الجينوم بوزارة الصحة ومبرة راشد الزياني الخيرية والشكر لجيمع المواطنين والمقيمين الذي سوف يشرفونا في يوم الثلاثاء القادم والتبرع بالدم او عمل فحص الجينوم .