قامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة يتيم للأوكسجين، الشركة الرائدة في تصنيع وتوريد الغازات في البحرين، بهدف توفير منح دراسية كاملة لطلبة البوليتكنك للالتحاق ببرامج البكالورويوس في تكنولوجيا الهندسة (تخصص ميكانيكا والكترونيات)، وبرنامج البكالورويوس في إدارة الأعمال (تخصص محاسبة)، في العام الأكاديمي 2022/ 2023. تم توقيع الاتفاقية خلال اجتماع عقد في مقر البوليتكنك في مدينة عيسى.

وقع الاتفاقية من جانب البوليتكنك نائب الرئيس التنفيدي للشؤون الأكاديمية الدكتورة ريم البوعينين، ومن جانب شركة يتيم للأوكسجين المدير العام للشركة ديراج كول، بحضور مدير الموارد البشرية بالشركة طاهرة تقوي. إضافة إلى كل من: أسامة السيد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والجودة، وعبدالرضا دسمال، رئيس الإتصال الصناعي والتعليم المستمر، من بوليتكنك البحرين.



وبهذه المناسبة، توجهت نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتورة ريم البوعينين بالشكر لشركة يتيم للأوكسجين، وصرحت قائلة "أود أيضا أن أنقل شكر وامتنان الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكوهان، لشركة يتيم للأوكسجين على دعمهم السخي للمسيرة التعليمية لشباب البحرين. إننا نتشرف بهذا التعاون مع الشركة ونأمل تطوير سبل ومجالات التعاون بما يخدم العملية التعليمية في مملكة البحرين".

من جانبه، صرح ديراج كول، المدير العام لشركة يتيم للأوكسجين قائلًا: "يسعدنا هذا التعاون مع بوليتكنك البحرين، وكجزء من شراكتنا ومسؤوليتنا الاجتماعية، نعتقد أن إحدى أفضل الطرق لرد الجميل للمجتمع الذي ظللنا نخدمه لأكثر من 60 عامًا هي توفير فرصة للطلاب الموهوبين ممن تواجههم تحديات معينة تحول دون انضباطهم الأكاديمي، آملين أن يشكل تعاوننا هذا نقطة انطلاق لهؤلاء الطلاب نحو مستقبل مشرق، وأن تتحقق هذا الشراكة المثمرة مع بوليتكنك البحرين مع تخريج الدفعة الأولى من هؤلاء الطلاب خلال السنوات القليلة المقبلة.