افتتحت وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة معلب الفريج في حديقة رأس رمان، والذي تم تشييده بدعم من مجموعة "جي إف إتش المالية"، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل توفير عدد من الملاعب في قرى ومدن المملكة.

وشهد حفل افتتاح الملعب النائبة سوسن كمال عضو مجلس النواب وعدد من ممثلي مجموعة "جي إف إتش المالية"، والسيد محمد شوقي سليس مدير إدارة الرقابة والتدقيق بالهيئة العامة للرياضة، وعدد من المسؤولين في وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وبهذه المناسبة، قالت النائبة سوسن كمال إن مبادرة ملاعب الفريج جاءت لتؤكد اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بتوفير منشآت رياضية في قرى ومدن البحرين قادرة على احتضان الشباب وتنمية مواهبهم واكتشاف قدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح.



وأشادت بدور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ومتابعته المستمرة لمشروع ملاعب الفريج، الأمر الذي ساهم في إنشاء عدد كبير من الملاعب ضمن المبادرة منوهةً في ذات الوقت بدعم مجموعة "جي إف إتش المالية" للمبادرة والدخول في شراكة لإنشاء الملعب.

ويأتي دعم مجموعة "جي إف إتش المالية" للمبادرة متوافقًا مع استراتيجية المجموعة وأهدافها في دعم القطاع الشبابي في مملكة البحرين علاوة على مساعي المجموعة للنهوض بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني وخصوصا منتسبي القطاع الشبابي والرياضي والذين حققوا في السنوات الماضية إنجازات كبيرة هي محل فخر واعتزاز.